Ms. Amina Amer Tervas

Nanook

Administrator
Staff member
From: 197.239.80.18,
Burkina Faso, Orange-BF GPRS/EDGE/3G Internets users

Return-Path: <amina.terfas@ono.com>
Date: Fri, 1 Sep 2017 16:33:02 +0200 (CEST)
From: "amina.terfas@ono.com" <amina.terfas@ono.com>
Reply-To: amina.terfas@ono.com
Subject: Assalamu alaykum

سيدي العزيز / سيدتي،
أنا السيدة أمينة عامر تيرفاس
الكتابة من بولغاتانغا، غانا
غرب افريقيا.

أنا أكتب هذا البريد بالدموع والحزن من قلبي يطلب مساعدتكم ومساعدتكم، وأنا أعلم أننا لم نجتمع مع بعضنا البعض قبل هذا الوقت. وفي الوقت نفسه، حصلت على البريد الإلكتروني الخاص بك الاتصال من دليل الأعمال التجارية الدولية عندما كنت أبحث عن شخص جدير بالثقة الذين سوف يفهمون حالتي الحالية ومساعدتي.

اسمي السيدة أمينة عامر تيرفاس، من طرابلس- ليبيا. تزوجت من متأخرة السيد عامر صلاح تيرفاس، الذي كان الرئيس التنفيذي السابق لشركة استثمار يديرها سيف الإسلام الإسلام الراحل. واتهم زوجي بتحويل 20 مليون دولار إلى حسابات خاصة في تونس المجاورة لتمويل الدعم اللوجستي للقوات الموالية خلال الحرب التي دامت عاما تقريبا.

وقد حكم عليه بالإعدام مع ثمانية أشخاص آخرين من الديكتاتورية السابقة، بمن فيهم رئيس المخابرات السابق عبد الله السنوسي ورئيس الوزراء السابق للقذافي، البغدادي علي المحمودي. بعد حكم الإعدام؛ جمدت الحكومة الجديدة أصولنا وصادرت ممتلكاتنا. تمكنت من السفر إلى بولغاتانغا، غانا حيث أعيش الآن مع ابنتي الوحيدة.

اقرأ المزيد عن قصتي: http://www.africareview.com/news/Ex-Gaddafi-premier-spent-billions-on-politicians/979180-1880716-rc1kwv/index.html

وفي الوقت نفسه، قررت الاتصال بك لمساعدتي ومساعدتي في تحويل مبلغ 7.5 مليون دولار (سبعة ملايين وخمسمائة ألف دولار أمريكي) التي أودعت من قبل الزوج أواخر الحساب السري هنا في بولغاتانغا، غانا، وهو الشيء الوحيد الذي ترك لنا كعائلة.

وعلاوة على ذلك، وبسبب المشاكل في بلدي ليبيا، أجد أنه من الضروري تنويع استثماراتنا إلى خارج بلدي لحراسة آمنة من مستقبل ابنتي. أنا على استعداد لتعويض لكم مع 30٪ من إجمالي الصندوق، في حين أن الرصيد المتبقي يكون استثمار رأسمالي في مشروع تجاري مربح في بلدك.

من فضلك أنا بحاجة مخلصة مساعدتكم المتواضعة في هذا الصدد واقتراحاتكم وأفكار سيكون محل تقدير كبير.

أنا أتوقع أن تقرأ منك قريبا،
تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
السيدة أمينة عامر تيرفاس.
 
Top